أنشطة ملكية

جلالة الملك محمد السادس يبعث برقية تهنئة إلى رئيس جمهورية جيبوتي بمناسبة احتفال بلاده بعيد استقلالها

الاتجاه السياسي

بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى رئيس جمهورية جيبوتي، فخامة السيد إسماعيل عمر جليه، وذلك بمناسبة احتفال بلاده بعيد استقلالها.

وأعرب جلالة الملك، في هذه البرقية، عن تهانئه الحارة، مقرونة بمتمنياته للرئيس عمر جليه بموفور الصحة والسعادة، وللشعب الجيبوتي باطراد الرخاء والازدهار.

ومما جاء في برقية جلالة الملك “ولا يفوتني في غمرة هذه المناسبة أن أنوه بقوة علاقات الأخوة والتعاون التي تجمع بلدينا، والتي نسعى سويا إلى تعزيزها أكثر فأكثر لما فيه مصلحة شعبينا الشقيقين”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!